منتديات كادي

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات كادي

منتديات كادي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

...ستبقى في قلبي ذكراكم ...... الوداع يا اغلى الغوالي

مرافي
    مرافي
    Admin

انثى عدد المشآركآآت : 2131
    االبلد : في عاااالم احلامي
    الوضيفة : سعاد من حولي
    المزاج : احبكم في الله
    رقم العضويه : 1
    اعلام الدول : ...ستبقى في قلبي ذكراكم ...... الوداع  يا اغلى الغوالي Saudi_10
    الهواية : ...ستبقى في قلبي ذكراكم ...... الوداع  يا اغلى الغوالي Painti10
    الرتب : ...ستبقى في قلبي ذكراكم ...... الوداع  يا اغلى الغوالي 15751611

...ستبقى في قلبي ذكراكم ...... الوداع  يا اغلى الغوالي Empty ...ستبقى في قلبي ذكراكم ...... الوداع يا اغلى الغوالي

مُساهمة من طرف مرافي الأحد سبتمبر 13, 2009 4:52 pm

بســــــم الله الرحمن الرحيم...
    في هذه الحياة لاشيء يدوووم ... فاليوم نحن معا وغدا كل منا في طريق لايعلمه الاخر...
    وفي الامس نضحك ونبتسم ولايهمنا ماسيحدث في الغد...واليوم نترقب ونحذر ونقلق لما تخبه لنا الدقائق القادمة
    في كل يوم نلتقي باناس جدد ونختلط بهم وتتعمق علاقتنا وتشتد وتقوى فنسعد بحصبته .ونحمدلله ان جمعنا بهم..
    وبينما نتجرع الام الفراق في الغد بتوديع قلوب عشقناها بصدق وتعلقت ارواحنا بهم وجمعتنااجمل اللحظات والضحكات سويا فلانملك سواالدعاء لهم......
    ولكن هذا ماكتب الله علينا ولاراد لقضاه تعالى ..ونحن به نرضى .. ونحتسب الاجر عند خالقنا...

فكم هي جميلة الايام التي قضيناها سويا ... بنذالتنا .. وضحكنا واخوتنا ومحبتنا .. وسوالفنا وبكل شيء جمعنا ..
    عشت معكم احلى اللحظات وتشاركنا في الهموم والمسرات ..... وتقاسمنا معا اروع الضحكات .. حبيتكم من كل قلبي .. اعتبرتكم اخواتي واكثر..
    كنت اشوف فيكم ..ومعكم سعادتي ..اخواتي ... كل حياتي .. كل شيء يعني لي .. كنتم اغلى لي من روحي ..

لكن اعذروني ايها الاحباب ..فقد كتب الله علينا الفراااق ... كتب علي وداعكم .. كتب على ان انزع قلبي من مكانه وقتله بيدي .. بفراقكم
    لكن لن انساكم ماحييت ..لن انسى حبكم ..لعبكم ..نذالتكم ... شوقكم ..كلامكم.. هبالكم وضحككم .. وتحملكم لي ..وقفاتكم معاي ..
    ما حنسى سعادة عشتها معكم ... ماحنسى تضحياتكم عشاني .. برحل .. وكلي الم لفراقكم .. ولكن لا احد يستطيع ان يرد ماكتب الله له
    فبقاي هنا .. لم يعد بمقدوري ولم يعد بستطااعتي ... ولم يعد بيدي ....
    سامحوني .. على كل لحظة زعلتكم فيها وقصرت فيها معكم .. اخطات عليكم .. جرحتكم ..ظلمتكم .. ازعجتكم ..طفشتكم .. واتعبتكم ..وضايقتكم باي شكل من الاشكال...
    احبكم .. واعشقكم .. وصدقوني ماني شايلة في قلبي علبى اي احد شيء .. ابي منكم السموحة والذكرى الحلوة تبى بينا...
    تذكروني بكل خير .. ولو غندي لكم خاطر .. حافظوا على ادي وخوه لكم ذكرى حلوة ترجعولا ها بعد فترة من زمان ... ذكرى جمعت بين قلوب بتكم بكل ود واخلاص..
    خلوه ذكرى حلوة لاشفتوها ابتسمتم .. ولاتخلوه ذكرى مؤلمة كل ماتذكتوه انجرحتوا.. صدقوني ما ابغى احد يتعب بسببي .. او يضايق بسببي وبسبب كادي
    احـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبكم ......
    وهج المحبة ...
    انا احبك .. ولاتضني .. في يوم اني كنت اقصد اللي في راسك عني .. ولاكان في راسي اللي بتضنيه
    وعلى العموم انا اعتذر على كل شيء وعلى جرحي لك ..وان كنت مقصد شيء.. بس الله وحده الاعلم بنيتي
    وبقدرك ومحبتي لك .. ستظل ذكراكي ببالي .. وساظل ادعوا لك ..في كل وقت .. ولكن لي طلب بسط اتمنى انك ماترديني فيه
    اتمنى لو انك تلقي في نسياني ومحوي من ذاكرتك الحل ... فلاتتردي في انك تسويه .. وانا ماحوقف ابدا في طريقك
    وماحضايقك نهائيا .. واعرفي اني ماخترت هالشيء اللي بتقوليه .. ولكن اتمنى من الله يوفقك وين ماكنتي .....
    رجة وكلي فلة ..
    ماحنسى في يوم كل اللي جمعنا سوى .. ماحنسى لحظات عشناها سوي .. والمحبة اللي تشاركنها والاخوة اللي جمعتنا
    محنسى حبك .. رقتك ..طيبتك ..وقفاتك معي .. صبرك علي .. كل شيء
    احبك ..وحتظلي الاغلى بعيوني ..سامحيني على كل شيء يا اغلى من روحي علي......
    دلوووعة .....
    سامحيني على ل شيء وتاكدي اني احبك من كل قلبي وماحنساكي يا اغلى توام باذن الله ماحييت...
    ملاك الحب .....وعاشقة جدة
    المنتدى امانة عندكم .... حسلمكم اياه ... وانا ثقتي فيك كبير .. وشكرا لك على وقفاتك معي ومساعدتكم لي
    وتقبلكم لرغباتي... وسامحوني يا الغوالي على كل شيء انتم لي كل شيء احــــــــتبكم من قلبي...
    بنت كوول في بيت مسطول ...
    احبك والله وحده يعلم غلاتك عندي .... شكرا على كل شيء وعلى كل لحظة كنت فيها واقفة معاي وبتذلي الغالي والرخيص فيها
    لترسمي الضحكة على وجهي على جه كل عضوة يعرفونك....... سامحيني ياحياتي ....
    شوشو ...
    ماحنسى برائتك لطفك ..رقتك ..ضحكتك .. كلامك ..كل لحظة جعتنا سوى ....شكرا على كل شيء سويته لي وللمنتدى
    وسامحيني لو ضايقتك اوغلطت عليك بشء ..او اي شيء
    سوسة فيلسوفة ..وتوامها
    بصراحة اشتقت لكم موت واحبكم من كل قلبي ... والله يسعدكم يدمكم لبعض ...تسلمون على كل شيء ..وسامحوني على كل شيء يالغوالي ..
    والحلوة بضحكتي ..ودلوعة كلمتها مسموعة وسمايل فور ايفر.. نعوومة ..نسمة امل .. احلى بنوته..فديت ملوكة ..حبي حنان وزحفي جنان ..
    والغالية صغيرونة .. فوفو ... توتة ..وكل عضوات كادي
    احكم وماحنساكم انشاء الله ..ابدا ..شكا على كل شيء قدمتوه لي ووللمنتدى ..ولكل العضوات ...وسامحوني يالحبايب على كل شيء .......
    واذكروني بالخير .....احـــــــــــــبكم
    من اليـــــــــــــوم سلمت الادارة ....لعشوووقة ... وملوووكة ونعم فيه والله وعارفه انهم ماحيقصرون وحيخلون المنتدى
    احلى واروع ..وانشط مماكان علي باذنه تعالى

احـــــــــــــــــــــــــبكم..

..................................الــــــــــــــــــوداع ,...........................................
    ~ مراافي ~
    عاشقة جدة
    عاشقة جدة
    نائبة المديرة

انثى عدد المشآركآآت : 796
    االبلد : انا في جدة بس لاتعلمون احد
    الوضيفة : على مقاعد الطفش اقصد على مقاعد الدراسه
    المزاج : مبسووووووطه
    الاوسمة : ...ستبقى في قلبي ذكراكم ...... الوداع  يا اغلى الغوالي Mshmm10
    اعلام الدول : ...ستبقى في قلبي ذكراكم ...... الوداع  يا اغلى الغوالي Saudi_10
    الهواية : ...ستبقى في قلبي ذكراكم ...... الوداع  يا اغلى الغوالي Swimmi10
    الرتب : ...ستبقى في قلبي ذكراكم ...... الوداع  يا اغلى الغوالي 16061513
    المزاج : ...ستبقى في قلبي ذكراكم ...... الوداع  يا اغلى الغوالي 8010

...ستبقى في قلبي ذكراكم ...... الوداع  يا اغلى الغوالي Empty رد: ...ستبقى في قلبي ذكراكم ...... الوداع يا اغلى الغوالي

مُساهمة من طرف عاشقة جدة الأحد سبتمبر 13, 2009 8:22 pm

مراآآآفي

والله انك حزنتيناآآ بالخبر هذاآآآ
    ماكان ودناآآ انك تتركي المنتدى

ملاك الحب .....وعاشقة جدة
    المنتدى امانة عندكم .... حسلمكم اياه ... وانا ثقتي فيك كبير .. وشكرا لك على وقفاتك معي ومساعدتكم لي
    وتقبلكم لرغباتي... وسامحوني يا الغوالي على كل شيء انتم لي كل شيء احــــــــتبكم من قلبي
    ...

وثقتك هذي وسام اعتز فيه
    وانا كماان اشكرك على وقفااتك معاي
    المهم انتي ما يصير في نفسك شئ عليناآآآ
    ولاتنسي اللحظات الحلووه اللي قضيناهاآآ هناآ
    احبكـ ياااقلبي

|.. عاشقة جدة ..|

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 7:56 am